وائل جسار يرد على أحلام بعد رسالتها العنيفة ضده على الهواء في ذا فويس



بقلم ناصر إبراهيم

تسببت الفنانة أحلام في حالة من الجدل بعد رسالتها العنيفة التي تصدرت العرض الثاني المباشر من برنامج "ذا فويس" The Voice، حيث تردد أن الفنان وائل جسار هو من كان مقصوداً بهذه الكلمات الصارمة

ومن جهته، رفض وائل جسار أن يدخل في مشادة مع أحلام بسبب رسالتها الصارمة ضده بعد أن أطلق رأيه في برنامج "ذا فويس"، الذي تعد هي واحدة من أعضاء لجنة تحكيمه.

واكتفى وائل جسار بالرد على أحلام ليقول: "إنه لم يسيء لشخص أحلام ولم يقلل من البرنامج ولا أعضاء لجنة تحكيمه ولا حتى المتسابقين، ولكن كل ما قاله هو أن الموسم الرابع يعتبر الأضعف من ضمن المواسم السابقة"، بحسب تصريحه للنهار

وتابع وائل جسار حديثه ليقول: "إنه سيظل يقول نفس رأيه أن البرنامج لا يضم أصواتاً جيدة مثل المواسم السابقة، مضيفاً إنه لا يحب الدخول في المشاكل وإنه يحترم رأي الجميع".

ووجه وائل جسار رسالة لأحلام ليقول لها:  "ذوقي الفني جيد وأسمع جيداً لكل الأصوات وأستطيع التفريق بين الجيد والسيئ".

وتعود وقائع الأمر، عندما انفعلت أحلام في العرض الثاني المباشر لتوجه رسالة لأحد الأشخاص دون ذكر اسمه، طالبة منه أن ينظف أذنيه حتى يستطيع أن يستمع إلى جمال أصوات المتسابقين الموجودين في الموسم الرابع من "ذا فويس".

وعلى الرغم من أن أحلام لم تذكر اسم وائل جسار صراحة، إلا أن كل التلميحات ذهبت إليه حيث إنه هو الفنان الذي كان صرح مؤخراً عن رأيه في برنامج "ذا فويس"، معتبراً أن الموسم الرابع هو الأضعف من جهة الأصوات المشاركة.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أسرار في حياة هدى رمزي ضرة ميرفت أمين وتزوجت 6 مرات وإمتلكت فيلا وطاقم ألماس

محطات في حياة الفنانة سمية الألفي فقدت اثنى عشر جنيناً و تزوجت أربعة مرات

شاهد نهاية مأساوية لبطل مسلسل الايام