ميار الببلاوي توجه رسالة للشامتين بها وهي تبكي


بقلم ناصر إبراهيم 

ميار الببلاوي, تعرضت لازمة صحية في الفترة الماضية ، على اثرها تم اجراء جراحة للقلب لها ميار الببلاوي سافرت لاستكمال العلاج في الولايات المتحدة الامريكية ، وقد تم تركيب دعامة للقلب لها ، وذلك بعد تعرضها لجلطة في الشريات التاجي .


هذا وبعد عودتها الى مصر ميار كتبت عبر حسابها على موقع الفيس بوك ، ووجهت الشكر لكل من وقف جانبها في محنتها الصحية السابقة ، وكذلك ذكرت انها عادت الى مصر سريعا قبل الوقت الذي كان محدد لها ، وذلك لكي تطمئن محبيها وجمهورها ، وكذلك نشرت ميار فيديو لها توجه به رسالة للشامتين في مرضها.


قدمت الفنانة اعتذار لكل من لم تستطيع الرد عليه في الهاتف ،وانها لاتستطيع الكلام ، وشكرت كل من وقف جانبها ، وان هذه المحنه قد اظهرت لها من يحبها ومن يكرهها ،

كذلك وجهت رسالة للشامتين ومنهم زوجها السابق ، والذي علق ان الله انتقم له ، ميار انهمرت في البكاء وهي تتحدث ، وقالت انها صدمت لهذا الكلام العجيب ، وخاصة بعد ان قرأت ان فتاه قد شمتت فيها وقالت انها سافرت للعلاج في الخارج لانها تمتلك المال الكثير .



ميار ذكرت انها راضية بأبتلاء الله لها ، وخاصة انتها في اثناء ذهابها للمطار قد تعرضت لحادث سيارة واصيب ابنها وهي راضية بقضاء الله وقدرة وهي تعلم ان الله معها ولن ترد على الشامتين فيها ميار اتجهت في الفترة الاخيرة لتقديم البرامج وتقدم برنامج في قناة العاصمة .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أسرار في حياة هدى رمزي ضرة ميرفت أمين وتزوجت 6 مرات وإمتلكت فيلا وطاقم ألماس

محطات في حياة الفنانة سمية الألفي فقدت اثنى عشر جنيناً و تزوجت أربعة مرات

شاهد نهاية مأساوية لبطل مسلسل الايام