مفاجأة غير متوقعة من تامر حسني يكافئ الطفل الذي أحزن بخروجه مشاهدي "ذا فويس كيدز"



بقلم ناصر إبراهيم

فاجأ الفنان تامر حسني المشترك أحمد منصور الذي خرج من برنامج "ذا فويس كيدز" في الحلقة الثانية، بأنه أعد له مفاجأة سارة وعليه فقط أن ينتظر اتصاله تامر حسني كافأ المشترك أحمد منصور بعد خروجه المحزن من برنامج "ذا فويس كيدز"، خاصة وإنه قال له مع نهاية فقرته إنه كان يتمنى أن يلف له هو تحديداً، الأمر الذي أحزن تامر بشدة بأنه لم يلبي أمنية الطفل.



تامر حسني يكافأ الطفل أحمد منصور بعد خروجه من ذا فويس كيدز ويبدو أن تامر حسني رفض أن يمر الموقف مرور الكرام، ففضل أن يفاجأ الطفل بمفاجأة سارة لم يعلن عنها، مكتفياً بكتابة تدوينة عبر حسابه على تويتر يقول فيها: "الطفل الموهوب أحمد منصور يا ربيت صوتي يوصلك يا حبيب قلبي، ليك عندي مفاجأة حلوة زيك، استنى تليفوني".


وانهالت التعليقات من متابعي تامر حسني على تغريدته، معربين عن سعادتهم بأنه عوض الطفل أحمد منصور بهدية، خاصة وأن خروجه أحزن الكثيرين نظراً لأنه فتى طموح حارب ظروفه الصعوبة بالغناء، حيث إنه تعرض لحادث فقد على إثره أصابع يده اليسرى.



الطفل أحمد منصور.


وكان أحمد منصور صعد على مسرح "ذا فويس كيدز" في الحلقة الثانية ليغني أغنية "أتحدى العالم" للفنان صابر الرباعي، إلا إنه لم يلتف له أي عضو من لجنة التحكيم وقال تامر حسني للطفل أحمد منصور إنه كان بصدد الالتفاف إليه إلا إنه تردد قليلاً، ليرد عليه المشترك سريعاً: "يا ريتك لفيت أن كنت مستنيك".


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أسرار في حياة هدى رمزي ضرة ميرفت أمين وتزوجت 6 مرات وإمتلكت فيلا وطاقم ألماس

محطات في حياة الفنانة سمية الألفي فقدت اثنى عشر جنيناً و تزوجت أربعة مرات

شاهد نهاية مأساوية لبطل مسلسل الايام