بعد غياب سنوات أول ظهور للطفلة بطلة فيلم الحفيد شاهد كيف أصبحت الأن وسبب اعتزالها الفن


بقلم ناصر إبراهيم

انها الطفلة المعجرة بطلة فيلم الحفيد “ميرفت على” ، قدمت درور الطفلة الشقية في فيلم الحفيد ، وكانت مميزة جدا ولافته للانظار ، اعتزلت الفن في سن مبكر ، حيث عملت بالفن لمدة ست سنوات فقط ، فضلت الالتزام بالدراسة عن الاتجاه للفن وبالرغم من سنها الصغير لكنها استطاعت أن نتول حب وإعجاب المشاهدين.


، اخر الاعمال التي عرضت عليها مع كانت من  الفنان احمد زكي ، لكنها لم تكمل مشوارها الفني كانت الفنانة ميرفت ضيفه في برنامج “مساء دي ام سي” على قناة “دي ام سي ” مع الاعلامية “ايمان الحصري” ، كان من ابرز اعمالها فيلم الحفيد ، ثم قدمت فيلم “يا رب توبة ، وغابة من السيقان ، والحب الاول والاخير و الا الدمعة الحزينة ، وشوف سكر بتعمل ايه .

 

قررت الفنانة الاعتزال والابتعاد عن الفن وهي صغيرة في بداية مشوارها الفني ، حيث قررت التفرغ للدراسة ، ذكرت الفنانة خلال اللقاء انها تزوجت وانجبت “عبد الرحمن، وعلي”، حيث تزوجت في سن مبكر جدا وفي اثناء دراستها الجامعية .

وذكرت اثناء الحديث في هذا اللقاء انه كان يعرض عليها الكثير من الادوار والاعمال الفنية ، لكنها فضلت التفرغ للدراسة وليس الفن ، وانها انشغلت بعد ذلك بالزواج وتربية الاولاد .


شاهد الطلفله الجميله بطلة فيلم الحفيد بعد مرور الزمن.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أسرار في حياة هدى رمزي ضرة ميرفت أمين وتزوجت 6 مرات وإمتلكت فيلا وطاقم ألماس

محطات في حياة الفنانة سمية الألفي فقدت اثنى عشر جنيناً و تزوجت أربعة مرات

شاهد نهاية مأساوية لبطل مسلسل الايام