لقطات صادمة لـ6 مشاهير أثارت سخرية الجماهير بسبب ملابسهم «بنطلون» إليسا و«شنطة» يسرا



بقلم ناصر إبراهيم

تعد الشخصيات الشهيرة موضع إهتمام للكثير في مصر والوطن العربي خاصة الفنانين الذين يتمتعون بوفر كبير من الحب والإعجاب من المشاهدين لذلك تسلط عليهم كاميرات الأضواء في كل مكان يظهرون فيه وأثناء حضورهم حفلات التكريم والمناسبات العامة يحيط بيهم الجماهير للإلتقاط الصور التذكارية كما تنقل وسائل الإعلام المشاهد المهمة التي جذبت الجماهير ومن بين المشاهد منهم من يقع محط سخرية لبعض الوقت بسبب صور تم إلتقاطها وأثارت الجدل ونرصد لكم اليوم أبرز الصور التي أثارت السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي للمشاهير.


الفنانة يسرا.



إنهالت التعليقات الساخرة على الفنانة يسرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن ظهرت في عزاء الكابتن الراحل طارق سليم وهي تحمل بيدها شنطة يد “دائبة” مما وضعها في مرمى الجماهيري حيث قال أحدهم “لسة واخدة 16 مليون في المسلسل وجلد الشنطة طالع على رقبتها”.


 جون كاسن.


يشتهر السفير البريطاني بالقاهرة “جون كاسن” بالشخص الطيب والبسيط وله الكثير من المواقف العفوية وخاصة بعد أن إنتشرت له صورة تم إلتقاطها مع لاعب النادي الأهلي “رمضان صبحي” أثناء استقباله بمقر السفارة البريطانية في جاردن سيتي حيث لفت نظر الجمهور الحذاء الذي يرتديه السفير البريطاني وانهالت التعليقات الساخرة التي تتعجب لحذاء لا يصلح لسفير دولة كبيرة مثل بريطانيا.


جوني ديب.


ظهر الفنان العالمي جوني ديب ببنطلون متسخ مما وضعه في مرمى التعليقات الساخرة بحفل توزيع جوائز “Palm Springs International Film Festival Awards” لعام 2016، وكانت إطلالته محط إنتقاد الكثيرين، بعدما ظهر بشكل غير لائق على السجادة الحمراء.


النجمة الأمريكية الشابة ريهانا.


ظهرت النجمة الأمريكية الشابة ريهانا في مشهد أثار موجة من السخرية والإنتقادات من الكثيرين من مرتادي المواقع وذلك بسبب بنطلونها المتسخ وهي بأحد شوارع نيويورك وكانت ترتدي هذا السروال.


الفنانة إليسا.


في أحد الإحتفالات بالكريسماس نشرت الفنانة إليسا صورة لها لكي تعيد على محبيها من الأصدقاء والجماهير على مواقع التواصل ولم يلتفت الجمهور لمعايدة إليسا لهم بل التفت إلى البنطلون الذي على ما يبدو نسيت الفنانة أن تغلق زر البنطلون مما عرضها لإنتقادات لاذعة من الجماهير الذي اتهمها بأنها أهملت نفسها لدرجة باتت معها سمينة جدا حتى إن ملابسها لم تعد تدخل فيها.


أحمد راتب.


قبل رحيله بعام إنتشرت مجموعة صور للنجم أحمد راتب وهو يجلس على أحد مقاهي الإسكندرية مرتدي ملابس داخلية ويدخن السجائر مما جعله عرضة للسخرية من قبل جمهوره وهو ما أثار دهشة الموجودين ولكن فيما بعد كشف الفنان أنه كان يصور أحد المشاهد بهذة الملابس.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أسرار في حياة هدى رمزي ضرة ميرفت أمين وتزوجت 6 مرات وإمتلكت فيلا وطاقم ألماس

محطات في حياة الفنانة سمية الألفي فقدت اثنى عشر جنيناً و تزوجت أربعة مرات

شاهد نهاية مأساوية لبطل مسلسل الايام