أسرار في حياة هدى رمزي ضرة ميرفت أمين وتزوجت 6 مرات وإمتلكت فيلا وطاقم ألماس



بقلم ناصر إبراهيم

هدى رمزي تربت الفنانة في اسرة ميسورة الحال ، وعشقت الفن ولم تبحث من وراء الفن عن المال، ابوها موزع ومنتج سنيمائي ، ودخلت مجال الفن لاشباع موهبتها التمثيلية ، بعد وفاة والدها بدأ ظهورها يقل بالوسط الفني، بدأت مؤخرا بالظهور في المناسبات الاجتماعية ، ولا زالت تحتفظ بجمالها حتى الان رغم تقدمها في السن .


 هدى رمزي.



ولدت الفنانة هدى رمزي في نوفمبر 1958 .


ابوها المخرج والمنتج والموزع المعروف ورئيس غرفة السنيما الراحل حسن رمزي ، شقيقها المنتج المعروف الراحل محمد حسن رمزي ، وهي عمة الفنان شريف رمزي.

تخرجت من كلية الاعلام جامعة القاهرة قسم الاذاعة والتليفزيون ..


بحكم نشأتها بمنزل المنتج حسن رمزي ، عشقت السنيما منذ نعومة اظافرها ، وهي في المرحلة الثانوية شاركت الفنانة نجلاء فتحي في فيلم ” الرداء الابيض عام 1975 ، رفض والدها في البداية لكنه وافق بعد ذلك .

شاركت في 30 عمل فني ، منها :”أحلام الفتى الطائر، الزوجة تعرف أكثر، والحب وأشياء أخرى”، وأفلام سينمائية مثل: “اغتصاب، جري الوحوش، بئر الخيانة، حنفي الأبهة، والعبقري والحب”.

اعتزلت الفن في التسعينات وابتعدت عن الظهور الاعلامي وارتدت الحجاب ، وقالت عن اعتزالها : “فجأة وجدت نفسى أرغب فى ارتداء الحجاب، وكان وقتها من الصعب أن أعمل وأنا محجبة، فقررت التوقف عن العمل والاعتزال نهائيا، حتى عندما خلعت الحجاب فضلت الاستمرار فى الابتعاد، ولم أستطع أن أنكر أن العودة للفن راودتني في بعض الأحيان”.


 

كانت اقرب الشخصيات  لقلبها

دورها في فيلم “جري الوحوش ” والسبب : ” “شخصية وفاء التى جسدتها كانت اسما على مسمى، فكان دورى إنسانيا للغاية، وبعد عرض الفيلم كان الجمهور يقابلني في الشارع ويقول لي نفسنا أختنا تبقى زيك، وشاب آخر يقولي نفسي أتزوج إنسانة مخلصة مثلك بالفيلم، فكان لدوري بالفيلم ردود أفعال قوية، لمستها مع الجمهور”.

وعندما سئلت الفنانةة عن احتمال عودتها للفن اجابت :”حتى أكون صادقة لا أعرف شعوري إذا وجدت سيناريو جيدا، ولا أعرف ماذا سأقرر وقتها فهل سأوافق أم سأرفض”، متابعة: “دائما أتراجع عن العودة عندما تراودني فكرة الرجوع، لأنني تركت الفن منذ فترة طويلة، فالرجوع بالنسبة لي ليس سهلا”.


تزوجت الفنانة 6 مرات منها رجل الاعمال “مصطفى البليدي” واخر الممثل الشاب “خالد “، و رجل الاعمال “طه غانم ” أنجبت  منه ابنها  الوحيد “محمد”  ، وكان أخر زيجاتها من لاعب الاهلى السابق  “شريف عبد المنعم ” .



امتلكت فيلا بالمنصورة ، وطاقم الماس يقدر بمليون جنيه ، وسيارة مرسيدس، امتلكت كل هذا من زوجها رجل الاعمال ، وبعد الانفصال استرد منها كل ذلك .

عند افتتاحها لمحل زهور الخاص بها بمنطقة الزمالك ، تعرفت على زوجها الاخير ، الاعب شريف عبد المنعم ، لكن ايضا هذا الزواج لم يستمر كثيرا .



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محطات في حياة الفنانة سمية الألفي فقدت اثنى عشر جنيناً و تزوجت أربعة مرات

شاهد نهاية مأساوية لبطل مسلسل الايام