عروسة تضبط عريسها بأحضان الراقصة بعد 15 دقيقة من الزواج


بقلم ناصر إبراهيم

«كتبنا الكتاب.. ولم يمر سوى 15 دقيقة فقط لأضبطه في وضع مخل مع الراقصة».. بهذه الكلمات بدأت -صفا. ك- العروس في سرد تفاصيل واقعة اعتداء راقصة عليها أثناء ليلة العمر، بعدما اكتشفت بمحض الصدفة وجود علاقة آثمة بين المتهمة «الراقصة والعريس» في ليلة زفافهما.


بدأت القصة عندما تلقى قسم المرج بلاغًا من «صفا» عروس يتهم راقصة في فرح شعبي بمنطقة مساكن المرج، بالاعتداء عليها وقالت العروس في بلاغها: بعدما أتممنا كتب الكتاب، وجدت مصطفى العريس اختفى، وبالبحث عنه وجدته في غرفة مع الراقصة في وضع مخل واكتشفت أنهما على علاقة قديمة من خلال طبيعة حديثهما.


لحظه الاعتداء 

وأضافت «صفا» في أقوالها أمام نيابة المرج، برئاسة المستشار أحمد شديد، أنها تفاجأت بعريسها في أحضان الراقصة وعندما اقتربت لتفقد أمرهما ثارت عليها الراقصة واعتدت عليها بالضرب والسب قائلة: «مش هسيبك تاخدي عشيقي مني». 


هروب

وتخيلت «صفا» للحظات أن «مصطفى» عريسها سيدافع عنها أو أنه سيحاول أن يحتوي الموقف ويبرر بأن الأمر «نزوة»، لكنها تعرضت للمرة الثانية للصدمة بهروبه خوفًا من المواجهة، لكنه قبل أن يخرج من الغرفة وأثناء اعتداء الراقصة عليها طلبت منه الطلاق فطلقها في الحال وهرب. 


قرار النيابة 

قررت النيابة حبس الراقصة «سوما»، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة، وضبط وإحضار العريس الهارب، لسماع أقواله.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أسرار في حياة هدى رمزي ضرة ميرفت أمين وتزوجت 6 مرات وإمتلكت فيلا وطاقم ألماس

محطات في حياة الفنانة سمية الألفي فقدت اثنى عشر جنيناً و تزوجت أربعة مرات

شاهد نهاية مأساوية لبطل مسلسل الايام